Part 5 and the last :))

*انا بدي روح نام بديش احكي هسا

*بلاش ما تحكي

*بلاشين … فعلا انك واحد نفسيةة

^شعرت رهف بكآبة بسبب تامر وتصرفاته التي لا تطاق .. أصبح يختلق المشاكل بسبب وبلا سبب … ارادت ان تشكي لروان .. لكن روان كانت نائمةة

فذهبت هي ايضا للنوم !!

بعد اسبوعين :
*لم يتكلم كل من رهف وتامر مع بعضهما و
علمت روان بالجامعة التي ستدرس بها … واخبرت عدي ..
*باركلي طلعلي بجامعة (***) تخصص علم نفس

*مبروك مبرووك بس اوعك تحكي مع اي شب ولا كلمةة ممنوع

*اه انا اصلا بستحي وعمري ما حكيت مع شب …

*شطورة حبيبتي
*اهاا بعرف يا شطور هههههه

******

^بدأ دوام الجامعات … كانت روان متحمسة جدآ .. شعرت بالاستقلالية والنضج اكثر …

وبأحد الأيام … طلب منها زميلها دفترها من اجل تصويره … لانه مرض ولم يحضر كثيرامن المحاضرات

ترددت ولكنها اعطته اياه …

*بعطيكي ياه بكرة بالمحاضرة ….

*ولا يهمك .

^بالليل اراد. الشاب محادثتها لشكرها … ففكر بالبحث عن اسمها بالفيس فكتب اسمها وجرب باللغة العربية والانجليزية .. وعندما وجد اسمها بحث بمعلوماتها لكي يتاكد .. وتاكد فعلا فهي تدرس بالجامعة نفسها وتخصص علم النفس … فأرسل لها رسالة شكرر … وتحدثا قليل

ا
^عدي كان معه كلمة سر حسابها .. فدخل حسابها وراى رسالتها مع الشاب !!!

* عدي : هيك يا روان ؟؟!!! من اولها صرتي بتحكي مع شب من جامعتك !!

*مالك ؟!-.- كان بدو دفتر واعطيته ياه وحب يشكرني

*وبعد ما شكرك ؟! ليش ضله يبعتلك رسائل .

*انا انحرجت منه وحكيت عيب ما ارد عليه وانا شايفة رسائل … بكرة رح يعطيني دفتر وبنتهي الموضوع
*طيب روحي كملي معه سلام …

ووو؟؟؟

*عدي : روحي كملي معه سلام
* روان : استنى وين رايح ؟!

*مش شغلك … لما يصيرلي اعتبار عندك احكي معي

*انا ما غلطت مع الشب وشفت بعينك المحادثة بعدين انت كنت تحكي مع ليليان وما حكتلك ليش

*مية مرة حكتلك هاي بنت خالي ويمكن تخطب هالفترة
*طيب انا ما حكيت اشي لاني واثقة فيك

*انا ما بثق بالبنات …

*طيب وانا؟!!

*حتى انتي ما بثق فيكي!@ .

*اها طيب … بما انك ما بتثق فيي مش مضطر تحكي معي … سلام وهي بلوك

^بكت روان بحرقةة لانها لم تكن الفتاة التي يثق بها …

وقامت بتغير كلمة السر الخاصة بحسابهآ ثم عطلت الحساب ووو اخبرت رهف بما حصل …

*خففت عنها رهف واخبرتها بتامر وتصرفاته التي لا تطاق . .
بهذه اللحظة … كان عدي يفكر بطريقة ليصالح روان … اشتاق لها كثيرآ

^اما رهف فارادت ان تصالح تامر مع انها لم تخطأ بشيء…

* رهف : تامر حبيبي انا اسفة ما تضلك زعلان

*حبيبتي مو زعلان بس كنت معصب شوية وانا اسف .. .

^عندما تصالحا تحدثا قليلا … ثم
*تامر : وينك حبيبتى

وبعد دقائق
*هيني معك كنت احكي تلفون مع صاحبتي

*بالله ؟ صاحبتك اهم؟! مهو انا بحكي معك كمان لو بضيف عندي بنات كان بتصيري تركضي وراي !

*عفكرة انت واحد سخيف وبدك تعمل مشكلة عاشي تافه … روح ضيف كل البنات بالناقص منك وما ترجع تحكي معي !!

*ماشي ما رح ارجع احكي معك بكون ابن حرام اذا بدي معك سلام !!@

*الله مع دواليبك

*قآمت رهف بحذف تامر … وشعرت بحرية كبيرة … وقررت ان تحذفه من حياتها ,,, لم تشعر بالندم …. بل بالارتياح …. وان ندمت فقد ندمت على السنة التي ضيعتها من عمرها مع شآب سخيف لا يستحقها

* أمآ عدي … ففكر بخطة لكي يرى روآن ويصالحها لما فعله بها !! <33

*باليوم التالي ذهب هو وابنة خالته ليليان الى جآمعة روان … ودخلوا قسم علم النفس … وبدأت تسأل ليليان الفتيات الموجودآت …. لكن لا أحد يعرفها …. ولكن سألت فتآة اخرى ولم تيأس !!!

فالت لها الفتاة :

*بعرف صاحبة روان بس روان لا …. اذا بدك بعطيكي رقهما وهي رح اتدلك عليها ….

*ليليان اه يا ريت … يسلمو كتيررر

*هاتفت ليليان صديقة روان … وسألت عن مكان وجود روان …. فأخبرتها انهما بالطابق الثاني بالممر تجلسآن على المقعد .. قرب قاعة 11 ….

*وصلوا الى المكان المحدد
.. وأستأذنت ليليان من صديقة روان …. لكي تكلمها على انفراد ….

تمشت قليلا وعرفت عن نفسها وقالت لها ان عدي جاء يبحث عنك لكي يصالحك …. ودعتها ,,, وتقدّم عدي نحو روان ….

*توردت وجنتاها ….

*تحدث اليها بخجل وقال لها :

*شفتي شو عملت ؟!! عشان تعرفي اني بحبك وبدي ياكي !!!

*عدي خلص عرفت انك مجنون يلا روح… هسا بفكروا انه في بيننا اشي وبتعرف حكي الناس !!!

*طيب اعطيني رقم تلفونك عشان اذا عملتيلي بلوك كمان مرة ارن عليكي ههههه بدل الغلبةة يعني :Pp

*لا ما بقدرر …. حكتلك لما نخطب مو هلآ ,,,,

*طيب بدي رقم ابوكي ؟!

^خافت وقالت ؟:

*مم ليش ؟!!!

*عشان لما اجي اخطبك ارن على ابوكي يا فصحة !!! ولا مش واثقة فيي ؟!!!

*لأآ مبلى اليوم رح ابعتلك اياه عالفيس بوك !! يلا طيرر :Pp

*صديقة روآن : ههههههههه احكيلي قصة روميو وجولييت :pP

*روآن : هههههههههه ولك اسكتي بلا فضايح تعي نتمشي برا الكلية وبحكيلك كل اشي

*اوك يلآ …..

^بعد شهر ….

*حبيبتي بدي أجي اخطبك,,, ورح نحكي لأهلك انه ليليان بتعرفك بالجامعة … وحكت لاهلي عنك عشان ما يشكوآآ انه احنا بنعرف بعض

*ياااايييي …. اوك ماشي ….

*بس لما اجي اوعك تبيني انك بتعرفيني وااذا بتضحكي بقبرك لانهم رح يعرفوا انه احنا منحب بعض من قبل

*هههههههههههه اوك الله يستر بس

,,,,

^ عندمآ تقدم عدي لخطبتها .. كان ينظر اليها وكانه أول مرة يعرفها …. وهي كانت تنظر اليه بخجل :$$ ….

^((وحمداً لله انهم لم يضحكوآ :Pp))

^وآفق أهللها على عدي …. وأقآموآ حفلة الخطوبة رآئعة …. وهمآ الان أسعد خطيبين ,,,,

^أما رهف … فلم تحآدث أي شب ّ ولم تؤمن بحب الفيس بوك … بل انتظرت نصيبها المكتوب لهآ ,,,

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s