Part 3

^عندما وصلتا … طلبت روان كنافة وجاتوو
وهما تأكلان :
*روان: شو رايك بالحب عن طريق الفيس بوك

^تجهمت رهف وكانها تذكرت شيئا فقالت:

*كله بضحك على كله .. عبارة عن علاقات حب فاشلة :))
*ليش انتي مجربة يا رهف ؟!

*لا طبعا … بس انا هيك بعرف !

*انتي اختي الكبيرة ما تخبي علي !! انا حابة اخد نصيحتك عشان في واحد اسمه محمود بدو يتعرف وانا ما بدي …

^مثلت رهف انها مندهشة ولا تعرف بأمر محمود

*لا ما توافقي .. انا بصراحةمرة صدقت شب عالفيس وطلع خاين وبحب وحدة غيري … وانا هسا ندمانة وما بدي تمري بتجربتي

*اها يخسارة… منيح انك حكتيلي خلص ما رح احكي ولا مع شب

*ايواا … الحب عالفيس اكبر غلطةة !!
،،،،،
^كذبت رهف على روان بشيء .. فالشاب الذي تعرفت عليه لم يخنها … ولكنه اختلف معها بموضوع كالعادة ..ثم يعودان لبعض كان شي لم يكن … لكنها فعلت ذلك لمصلحة روان …

^بعد شهر :
كانت روان تتحدث. مع بسمة عالفيس .. وبينما هي ذلك .. وصلها طلب صداقة من شاب بالمجموعة التي انشاتها هي و بسمة

اسم الشاب عدي … روان تصفحت ملفه الشخصي …
فرأت صوره الخاص … ^ عدي شاب عمره 21 سنة وسيم واشقر .. تقاطيعه ناعمه ودقيقة …و عيناه خصراوان …

^ترددت وفكرت لكنها قبلت طلب صداقته …

*عدي :يسلمو لقبول الصداقة

*روان : ولوو …

*انا بحب مجموعتك كتيرر وبحب تابع منشوراتك كثير حلوين

*شكرآ كلك زوءء

*العفو عزيزتي

*انا مش عزيزتك -.-

*هههههه طيب شو احكيلك ،!

*اظن الاسم واضح

*طيب خلص روان .. المهم كيفك ؟!

*الحمد لله …

*وانا الحمد لله

*ههههههه ما سألتك ..

*من دون ما تسأليني …

*عدي :انا عمري 21 سنة وبدرس هندسة كهربا سنة 3

*اها موفق … انا عمري 18 سنة توجيهي ادبي …
*ليش ما عم تددرسي ؟!

*مش شغلك -.-

*طيب ما تعصبي اصلا الدراسة مش حلوة

*انا بدي اروح … بكرة عندي مدرسة

*ممم لسا ما حكينا !!

*الايام جايةمش رح اطير -.-
*بكرة بنحكي ؟!
*ان شاء الله ~

^ذهبت روان للنوم … نامت بعمق دون تفكير بشيء ولا بعدي حتى !!

^وباليوم التالي دردش معها وتكلما طويلا عن بعضهما البعض
. وشعرت بالارتياح لعدي …
ومرت 4 اشهر وهما على ذلك يفضفضان لبعضهما … ويتحدثا عن فرحهم همومهم ..

وفي يوم من الايام … نشر عدي منشورا (( اعترف اني تعبتت من. تمثيل دور الصديق فأنا أحبك
^اعجبت روان ولكنها لم يخطر ببالها ان تكون هي المقصودة بهذا الكلام …

*عدي : احنا صار النا اكتر 4 شهور بنحكي مع بعض ما تغيرت مشاعرك نحوي ؟
*اكيد تغيرت ..
*كيف يعني
*يعني معزتك كبرت بقلبي …
* ممم بس هيك ؟!
*اها ليش انت شو
*انا بدي احكيلك اشي … بس ما تفكريني بتسلا وبضحك عليكي …انا بحبك !!

*انا ما بدي احب … ورجاء ما تحكي بموضوع الحب معي بلاش يصير زعل !!!!

*ليش يعني .. انتي مستهينة بمشاعري ؟!!

*لا ما تفهمني هيك … انا ما بحبش احب وخلينا اصدقاء
*جربي الحب واحكمي

*ما بدي .. انت كيف بتحبني لا شفتني ولا بتعرف شكلي ولا سمعت صوتي …. افرض مثلا كنت بشعةة او عندي مرض خطير … انت. ما بسير تحب واحدة ما شفتها … شو هالمنطق هاد ؟!!

*حتى لو كنتي بشعة وعندك مرض رح احبك … جمال البنت ما بكفي ممكن تكوني عادي بس بعيوني أميرة وبتجنني ….

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s